اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - 8 معامل بمستشفيات الشرقية تحصل على درع التفوق في الجودة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - 8 معامل بمستشفيات الشرقية تحصل على درع التفوق في الجودة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:44 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الثلاثاء، مديري المعامل ومديري المستشفيات الحاصلين على درع التفوق في جودة النتائج المعملية من البرنامج القومي لتقييم جودة النتائج بوزارة الصحة والسكان.

حضر التكريم الدكتور أحمد خطاب، مدير عام الطب الوقائي والرعاية الأساسية، والدكتورة غادة عبدالسلام شويخ، مدير إدارة المعامل بالمديرية، حيث حصلت 8 مستشفيات بمحافظة الشرقية على درع التفوق في الجودة من وزارة الصحة وهم (مستشفى الزقازيق العام – مستشفي أبوحماد المركزي – مستشفى مشتول السوق المركزي – مستشفى ههيا المركزي – مستشفى حميات الزقازيق – مستشفى القنايات المركزي – مستشفى بلبيس المركزي – مستشفي السعديين).

وأشاد وكيل الوزارة أن هذا التفوق الذي يدل على تميز معامل مستشفيات محافظة الشرقية ويؤكد دقة نتائجها ضماناً لتشخيص سليم للمرضي وتقديم خدمة طبية متميزة.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لكل فريق ومديري المعامل بهذه المستشفيات ومديرة إدارة المعامل بالمديرية على المجهود المبذول والتفوق الملموس متمنياً لهم ولباقي المستشفيات بدوام التفوق.

معامل بمستشفيات الشرقية تحصل علي درع التفوق في الجودة من وزارة الصحة
معامل بمستشفيات الشرقية تحصل علي درع التفوق في الجودة من وزارة الصحة
معامل بمستشفيات الشرقية تحصل علي درع التفوق في الجودة من وزارة الصحة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - 8 معامل بمستشفيات الشرقية تحصل على درع التفوق في الجودة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - 8 معامل بمستشفيات الشرقية تحصل على درع التفوق في الجودة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر