الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - الاسكان الاجتماعي المتميز 2017 فتح باب الحجز في 15 أغسطس الحالي تعرف على الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الاسكان الاجتماعي المتميز 2017 فتح باب الحجز في 15 أغسطس الحالي تعرف على الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 8 أغسطس 2017 12:24 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الاسكان الاجتماعي المتميز 2017 الأوراق المطلوبة وشروط الحجز والتقديم للمصريين بالخارج والداخل، وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات، على تخصيص نسبة من وحدات الاسكان الاجتماعي 2017 المطروحة حاليا، للمصريين العاملين بالخارج، على أن يكون الدفع الدولار الأمريكي عن طريق حوالات للبنك المركزي، وسوف يكون الحجز عن طريق موقع هيئة المجتمعات العمرانية، كما تم في مشروع دار مصر والرحاب ومدينتي، ويكون الحجز بأولوية الحجز وليس بنظام القرعة المتبع لوحدات الإسكان الاجتماعي 2017 للمصريين المقيمين داخل جمهورية مصر العربية.

الاسكان

الاسكان

الاسكان كراسة شروط الاسكان الاجتماعي 2017

بالنسبة ل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي 2017 للمتقدمين من مصر فهي موجودة في بنك التعمير والاسكان بمبلغ 195 جنيه مصري، أم كراسة شروط الإسكان الاجتماعي للمصريين المقيمين بالخارج، فسوف يتم نشرها على موقع هيئة المجتمعات العمرانية، كما حدث في كراسة شروط بيت الوطن ودار مصر، على أن يكون فتح باب الحجز في يوليو القادم، وسيتم طرح 36 ألف وحدة سكنية متميزة، ونقدم لكم فيم يلي بعض شروط حجز الوحدات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي 2017.

الاسكان

الاسكان شروط حجز وحدات الاسكان الاجتماعي
  • ألا يقل سن المتقدم عن واحد وعشرون عاما، ولا يزيد سنه عن خمسون عاما.
  • يكون المقدم 9000 جنيه مصري، بلا من 5% من قيمة الوحدة، يتم استردادها في حالة عدم التخصيص.
  • يبدأ القسط الشهري من 480 جنيه مصري، كحد أدنى، بزيادة سنوية 7%، لمدة تصل إلى عشرون عاما.
  • تكون مساحة الشقة 90 متر، مقسمة لغرفتين وصالة ومطبخ وحمام، كاملة التشطيب.
  • تكون وحدات المصريين بالخارج مميزة عن باقي الوحدات.
  • تقل أسعار الوحدات السكنية في الدورين الأرضي والأخير بحوالي 5 % عن أسعار الدور المتكرر.
  • أن يكون الدخل الشهري للمتقدم 5000 أو أكثر.

هنا أسعار شقق ألإسكان الاجتماعي في كل المحافظات

 

الاسكان

الاسكان الأوراق المطلوبة لحجز شقق الاسكان الاجتماعي 2017
  1. صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة علي أن تكون البطاقة سارية.
  2. صور شهادات الميلاد للأطفال أو الرقم القومي.
  3. شهادة التأمينات الاجتماعية للزوج، والزوجة إذا كانت تعمل.
  4. شهادة “مفردات المرتب” معتمدة من جهة العمل، تحتوي على البيانات الأساسية، أو أي شهادة أخرى تضيف للمتقدم دخلاً شهري للموظفين.
  5. إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي المتواجد به الفرد أو الأسرة، مثل إيصال كهرباء أو إيصال مياه أو إيصال غاز أو فاتورة تليفون، ولا يشترط أن يكون باسم المستأجر.
  6. صورة قسيمة الزواج بالنسبة للمتزوجين أو الطلاق أو شهادة الوفاة ،أو أي شهادة أخرى تثبت الحالة الاجتماعية، وعدد أفراد الأسرة، أو وثيقة زواج أو طلاق أو وفاة ، وفي حالة تقديم العازب يكتفي ببطاقة الرقم القومي وباقي الأوراق.
  7. يتم تقديم طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات، في حال تقديم الأرملة.

للمصريين بالخارج : يتم تقديم الأوراق المطلوبة في الإسكان الاجتماعي 2017  المذكورة أعلاه، لكن بالنسبة لشهادة الدخل يتم استخراجها من جهة العمل بالخارج معتمدة من القنصلية المصرية بالدولة التي يعملون بها مصدقاً على توقيعاتها من الخارجية المصرية، للتقديم والحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي التابعة لوزارة الاسكان .

الاسكان

الاسكان وزير الاسكان يسلم 4000 وحدة في 15 مايو

قام الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، بتسليم عقود حوالي ثلاثة آلاف وثمانمائة وحدة سكنية لمستحقين شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة 15 مايو، وسط فرة كبيرة من مستلمين الشقق، وأشار السيد الوزير إلى أن الطبيعة الجبلية في مدينة 15 مايو، زادت الأمر صعوبة في تنفيذ المشروع، إلا أن العمل كان يجري على قدم وساق لتنفيذ المشروع، وتسليمه في موعده كما وعدت وزارة الإسكان.

موعد فتح باب الحجز لشقق الاسكان الاجتماعي المتميز

أعلن مساعد وزير الإسكان المهندس خالد عباس، أن فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي المتميز 2017 سيتم خلال أيام قليلة، وسوف يبدأ الطرح بالشريحة التي يزيد مرتبها عن خمسة آلاف جنيه شهريا، على أن يكون هناك بعض الوحدات  المخصصة للمصريين العاملين بالخارج ويقدر العدد الإجمالي للوحدات بستة وثلاثين ألف وحدة، في ثلاثة عشر محافظة، ضمن مشاريع الإسكان الاجتماعي التابعة لوزارة الاسكان .

ويتم الحصول على كراسات الشروط الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي المتميز 2017 من خلال بنك التعمير والإسكان في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، أما بالنسبة للمصريين العاملين بالخارج، فيمكنهم الحصول على كراسات الشروط من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية عن طريق الإنترنت، لوحدات المخصصة للمصريين بالخارج ضمن مشروع الاسكان .

تستعد وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة لفتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي المتميز، وذلك خلال شهر يوليو الحالي، لممن ينطبق عليهم الشروط، وأكد المهندس خالد عباس مساعد السيد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن هذا الطرح يشمل الإعلان التاسع للشقق الإسكان الاجتماعي بنسبة 20% من الوحدات البالغ عددها حوالي 36000 وحدة سكنية موزعة على عدد من المحافظات، لمشاريع وزارة الإسكان .

سكن مصر أحدث مشاريع وزارة الاسكان

وتسعى وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية إلى توفير وحدات سكنية مختلفة، تتناسب مع دخول كافة طبقات الشعب المصري، حيث تستعد وزارة الإسكان لطرح كراسات شروط مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد “سكن مصر” وذلك في الخامس عشر من أغسطس الجاري، وسوف توزع الوحدات السكنية على بعض محافظات مصر كالقاهرة الجديدة، ومدينة بدر، ودمياط الجديدة، في مناطق الإسكان الاجتماعي التابعة لوزارة الاسكان .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الاسكان الاجتماعي المتميز 2017 فتح باب الحجز في 15 أغسطس الحالي تعرف على الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الاسكان الاجتماعي المتميز 2017 فتح باب الحجز في 15 أغسطس الحالي تعرف على الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - نقل 30 مصابًا من حادث قطاري الإسكندرية لمستشفى الميري.. و18 للقوات المسلحة
التالى أخبار مصرية - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للشعبتين العلمية والأدبية من موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg