اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي

 

 

أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي
أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 19 مايو 2018 02:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت مؤسسة «اسمعونا» التنموية، مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي، وذلك في إطار خطتها لخدمة المجتمع خلال شهر رمضان الكريم.

وقال مصطفى حرز الله، مدير قطاع الصعيد بمؤسسة «اسمعونا»، إن «المؤسسة تستهدف تقديم خدمات لأهالينا بالصعيد، وذلك بتنفيذ ثاني خيمة رمضانية تستهدف إطعام 300 شخص يوميا و10000 شخص طوال شهر رمضان الكريم في المدينة والأماكن الفقيرة».

وأضاف «حرز الله» أنه تم اختيار مستشفى الأقصر الدولي للمرة الثانية لأنه يخدم أهالي محافظات «الأقصر، وقنا، وأسوان»، و«نضمن إطعام أهالي المرضى وذويهم لتواجدهم بكثافة في هذا المستشفى، وتم البدء في التنفيذ للمائدة عقب الحصول على موافقة محافظ الأقصر محمد بدر، ومدير مستشفى الأقصر الدكتور طارق السيد».

وأشار مدير قطاع الصعيد بمؤسسة «اسمعونا» إلى توزيع كميات أخرى من الوجبات في القرى الأكثر فقرا، و«نأمل في تعميمها على بقية المحافظات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «اسمعونا» تطلق مائدة إفطار بمستشفى الأقصر الدولي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - بيان من «البحوث الإسلامية» بشأن مقدار زكاة الفطر
التالى أخبار مصرية - رصف 6 طرق رئيسية في «القوصية» بأسيوط