الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»

 

 

أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»
أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الشيك الخاص بزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين، لم يصل الهيئة حتى الآن، لنحدد إذا كان بأثر رجعي من عدمه.

وأضاف رئيس الهيئة في تصريحات صحفية، أن الهيئة مسئولة فقط عن التصريحات الرسمية الصادرة عنها، مؤكدًا أنه تحدث هو وعبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين مع مسئول كبير بوزارة المالية، عن ضرورة أن تكون زيادة البدل بأثر رجعي.

وتابع: "نرجو عدم التسرع إلا بعد أن يصل البدل، وأنا ونقيب الصحفيين أول من يحفظ حقوقكم، ولا أحد مختص بالتصريح غير رئيس الهيئة والنقيب".

يذكر أن أخبارا تواترت عن تأخر صرف زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين والمقدرة 300 جنيه، بأثر رجعي عن شهري يوليو وأغسطس، خلال الأيام المقبلة، وما سيصرف فقط هو زيادة شهر سبتمبر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - كرم جبر عن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين: «الشيك لم يصل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - محمد إسماعيل يترشح على منصب مسئول الاتصال السياسي بدعم مصر
التالى أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور