الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور

 

 

أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور
أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال النائب عبد المنعم العليمي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن اللجنة ستواصل مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، خلال اجتماعاتها الفترة المقبلة بعد بدء دور الانعقاد الثالث.

وأضاف العليمي، في تصريح لـ"فيتو"، أن مشروع القانون يحقق العدالة الناجزة، عن طريق الإسراع في خطوات التقاضي، بما يضمن حقوق المتهم وكافة حقوقه الدستورية.

وحول تردد عدم دستورية بعض نصوص مشروع القانون، أوضح عضو اللجنة التشريعية مجلس النواب، أن اللجنة لن تقر نصًا مخالفًا للدستور، مؤكدًا أن القانون الجديد يأتي استكمالا وترجمة لنصوص الدستور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - العليمي: تشريعية البرلمان لن تقر نصا مخالفا للدستور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الوزراء ينفي طلب صندوق النقد الدولي فرض ضرائب تصاعدية
التالى أخبار مصرية - سحر نصر: المنتدى الأورومتوسطي للطاقة يستهدف جذب الاستثمارات.. فيديو