الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه

 

 

أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه
أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تعاقدت شركة المهندس لتأمينات الحياة مع نادى القضاة لتوفير التغطية التأمينية لأعضائه بإجمالى مبالغ تصل إلى مليارى جنيه.

وقال الدكتور محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب للشركة، إن شركته تغطى وفقاً للتعاقد خطر الوفاة الطبيعية لنحو 4 آلاف عضو بنادى القضاة، على أن يتم صرف تعويض بقيمة 500 ألف جنيه للعضو عند الوفاة.

وأضاف عبداللطيف في تصريحات خاصة، أن شركته حصلت خلال الأسبوع الماضى على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لعقد التأمين على أعضاء نادى القضاة، ومن المتوقع تفعيل التعاقد خلال أيام، مشيرا إلى مخاطبة الهيئة لاعتماد عقد جماعى آخر خلال الفترة القليلة القادمة.

أشار إلى عزم شركته طرح منتجات تأمينية جديدة خلال المرحلة المقبلة، بجانب استهدافها التوسع بالوثائق الجماعية لتدعيم محفظة أقساطها.

وأوضح أن الشركة تبحث آليات التغلب على التحديات الاقتصادية التي تواجه الوثائق الفردية حالياً، وذلك عبر تدشين مجموعات مصغرة من الوثائق الفردية المتناسقة، بجانب التوسع بالوثائق متناهية الصغر بما يدعم توجهات الدولة بتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «المهندس للتأمينات» تتعاقد مع «نادى القضاة» لتوفير التغطية لأعضائه بـ 2 مليار جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - رئيس "الوطنية للصحافة": بدل التدريب لم يصل الهيئة حتى الآن
التالى أخبار مصرية - «MAM» تدرس الترويج لإنشاء مصنع إنتاج رقائق الألومنيوم باستثمارات 450 مليون جنيه