اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية

 

 

أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية
أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 20 مايو 2018 02:45 مساءً

اللوتس الاخبارية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية

02:17 م الأحد 20 مايو 2018

كتب- محمود مصطفى:

قرر الأزهر الشريف، تنفيذ منظومة الشفهي الإلكترونية على طلاب الشهادة الثانوية، بدءًا من العام الجاري، بحيث توثق الامتحانات الشفوية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية بالصوت والصورة.

وأرسل قطاع المعاهد الأزهرية، منشورًا حصل "مصراوي" على نسخة منه، طالب خلاله المناطق بضرورة تجهيز عشرة أجهزة كمبيوتر من ماركة "DELL"، بكل لجنة ثانوية بمساعدة مدرس الحاسب الآلي، لتوثيق الامتحانات الشفوية، على أن تتم الاستعانة بأجهزة من معاهد مجاورة، حال عدم توافرها، في موعد أقصاه 24 من مايو الجاري.

وقال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، إن الهدف من توثيق الامتحانات الشفوية للشهادة الثانوية هو تحقيق الشفافية، وإعطاء الحق للطلاب في التظلم على النتيجة.

وأضاف "عبدالعظيم"، في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أن توثيق امتحانات الشفوي لطلاب الشهادة الثانوية يتيح للطلاب للمرة الأولى التظلم على نتيجة الشفوي، مثل المواد التحريري.

وتابع رئيس كنترول الشهادة الثانوية، أنه سيجرى تعميم تطبيق توثيق الامتحانات الشفوية بالصوت والصورة على جميع المناطق الأزهرية، لافتًا إلى أنها تنهي استعداداتها لتطبيق هذا النظام خلال العام الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات نهاية العام للقسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية في الـ29 من مايو المقبل، على أن يبدأ القسم العلمي في الـ30 من الشهر نفسه.​​

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - لأول مرة.. الأزهر يتيح لطلاب الثانوية الطعن على نتيجة الامتحانات الشفوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - "الصحة": مصرع 3 مواطنين وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة بالبحر الأحمر
التالى أخبار مصرية - تحذير: موجة جنون تضرب أسعار العقارات بعد العيد.. و"الإسكان" المتهم الأول