اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا

 

 

أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا
أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 02:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا

وحقق الأهلي بطل الدوري رقما قياسيا جديدا بالوصول للنقطة 88 فى موسم واحد بعد ان كان الرقم القديم مسجل باسم الزمالك ب 87 نقطة فى موسم 2014-2015.
وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من العناصر الشابة واللاعبين غير الأساسيين وسجل له أحمد حمدي وصلاح محسن .
الشوط الأول
شهدت المباراة إثارة وندية، رغم تشكيل الأهلي الذي غاب عنه الكثير من العناصر الأساسية بسبب الإصابات، وحصول أكثر من لاعب على فترة راحة، ودفع أحمد أيوب، المدرب العام، بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، وصبري رحيل، وأيمن أشرف، ومحمود الجزار، وباسم علي، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وإسلام محارب، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وصلاح محسن.

الدقائق الخمس الأولى شهدت ظهور الأهلي في الشق الهجومي عن طريق انطلاقات صبري رحيل في الجبهة اليسرى، والذي حصل على الضربة الركنية الأولي، إلا أنها لم تستغل بالشكل الأمثل، وظهر تركيز كلا الفريقين على الجبهة اليسرى عن طريق صبري رحيل ومحمد حمدي.

لم تشهد ربع الساعة الأول من أحداث المباراة أي خطورة واضحة على مرمى الحارسين، شريف إكرامي أو أحمد مسعود، وانحصر اللعب في أغلب الأوقات بوسط الملعب.

نشط الأهلي مع مرور الوقت، وفي الدقيقة ال18، نظّم الأهلي هجمة قوية، حيث تناقل لاعبو الفريق الكرة أكثر من مرة إلى أن وصلت تمريرة متقنة إلى صلاح محسن والذي لعب الكرة بكعب القدم لأحمد حمدي، والذي صوّب على يسار الحارس، مسعود، ليسجل هدف التقدم للأهلي.

استحوذ الأهلي على الكرة بعد هدف التقدم، بسبب تحركات الثلاثي صلاح محسن وإسلام محارب وأحمد حمدي، وظهرت خطورة الفريق أكثر من مرة، حيث أطلق إسلام محارب تصويبة قوية ولكن بدون خطورة، ووصل لاعبو الأهلي أكثر من مرة إلى منطقة جزاء المصري، وفي الدقيقة ال23، لعب رحيل ضربة ركنية من الجبهة اليسرى قابلها صلاح محسن برأسية قوية تصدى لها أحمد مسعود، حارس المصري، والذي توالى ظهوره بعد هدف الأهلي، بسبب الضغط المتواصل من اللاعبين.

وكاد إسلام محارب يضيف الهدف الثاني حيث تلقي تمريرة رائعة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكرة وصلت إلى يد حارس المصري، والذي ظهر أكثر من مرة، وفي الدقيقة ال26، أطلق أكرم توفيق تصوبية قوية ولكن دون خطورة.

أخطر هجمات المصري جاءت عن طريق إسلام عيسى، الذي أطلق تصويبة من داخل منطقة جزاء الأهلي اصطدمت بأقدام المدافعين وتحولت إلى ضربة ركنية تصدي لها إكرامي.

في الدقيقة ال35، أجرى أحمد أيوب التغيير الأول بنزول هشام محمد بديلا من باسم علي الذي اشتكي من إصابة، واستمر الأهلي على تفوقه حتى أنهى الحكم الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-صفر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الأهلي يختتم الموسم بفوز مستحق على المصري .. ورقم قياسي جدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - مرتضى منصور ينفي وجود مفاوضات مع جروس.. ويؤكد: خالد جلال مستمر مع الزمالك
التالى أخبار مصرية - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على نصر الله وقاسم وآخرين