الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول

 

 

أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول
أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 05:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - في الحادى عشر من مارس ١٩٢٤ ولد الإذاعى على فايق زغلول صاحب مجموعة من أشهر البرامج الإذاعية وأطولها عمراً وأكثرها جماهيرية.

وبدأ على فايق زغلول مسيرته المهنية صحفياً في مجلة الإذاعة، وفى عام ١٩٤٨ انطلق في البرامج الإذاعية والتى حققت تواصلاً جماهيرياً واسعاً مع محبى الاستماع إلى الإذاعة، والكثير من هذه البرامج مازال الكثيرون يذكرونها، منها «برامج الهواة» وبرنامج «اخترت لكم» وبرنامج «الطائرة ٧٢٧» وبرنامج «كلمة في خبر» وبرنامج «برامجنا في الميزان»، ثم كان برنامجه الشهير «الغلط فين» الذي تطور وتحول إلى برنامج بعنوان «مسرح المنوعات»، وقد استمر البرنامج لخمسة وعشرين عاماً حتى بعد تخطى على فايق زغلول سن المعاش وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه.

وقدم هذا البرنامج للحياة الغنائية أصواتاً معروفة مثل محمد رشدى ومحمد العزبى وماهر العطار وكمال حسنى وأمانى جادو والفرقة الذهبية، ولعلى فايق زغلول ابنان وابنة.. أكبرهم زياد على فايق ويعمل مخرجاً إذاعياً ورئيساً لقسم المسلسلات في صوت العرب، كما أن حفيده فواز زيادة يعمل إذاعياً بالإذاعة المصرية، وقد رحل على فايق زغلول عن عالمنا «زي النهارده» في ١٣ أكتوبر ١٩٩٥م عن واحد وسبعين عاماً.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «زي النهارده» ١٣ أكتوبر ١٩٩٥.. وفاة الإذاعى على فايق زغلول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مذيعة تطلق زغرودة على الهواء (فيديو)
التالى أخبار مصرية - محافظ قنا يكشف موعد تلقى مسوغات تعيين الـ400 معلم