الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا

 

 

أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا
أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:02 مساءً

اللوتس الاخبارية - فازت مرشحة فرنسا أودري أزولاي في جولة الإعادة التي جرت اليوم الجمعة، لاختيار المرشح الثاني الذي سينافس قطر في المرحلة الخامسة والأخيرة من انتخابات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) على منصب المدير العام، وذلك بحصولها على 31 صوتا مقابل 25 لمرشحة مصر السفيرة مشيرة خطاب.

صرح بذلك رئيس المجلس التنفيذي لليونسكو مايكل واربز، مشيرا إلى بطلان صوتين.

ومن المقرر أن تجرى الجولة الحاسمة على منصب المدير العام في نحو الساعة السادسة ونصف مساء (بتوقيت باريس) بمشاركة مرشحة فرنسا اودري أزولاي و المرشح القطري حمد الكواري.

شار إلى أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد قد صرح – في وقت سابق – بأن مصر تقدمت بمذكرة رسمية لليونسكو للتحقق من خروقات شابت العملية الانتخابية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مشيرة خطاب تخسر انتخابات «اليونسكو» لصالح مرشحة فرنسا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «عبدالعال» يدعو «أفريقية النواب» لانتخاب الوكيلين
التالى أخبار مصرية - نواب يحاولون إثناء أكمل قرطام عن الاستقالة