الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية

 

 

وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية
وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية

أنت الان تشاهد خبر - وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - اعلن وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف عن أنه سيتم تطوير ورفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمة لـ3 طرق رئيسية بمحافظة القليوبية خاصة فى ظل وجود عدد من المشروعات التى تنفذها الدولة حالياً فى مجال الطرق خاصة طريق "شبرا- بنها" والدائرى الإقليمي، حيث من المتوقع بعد الانتهاء من تلك المشروعات الجديدة ان تزيد من الكثافات المرورية على بعض الطرق بالمحافظة.

ويأتى على رأس الطرق طريق "قليوب - القناطر الخيرية" والذى يبلغ طوله حوالى 8 كيلو مترات وطريق "قليوب - شبين القناطر" ويبلغ طوله حوالى 9.4 كيلو متر وطريق "باسوس - شلقان" .

وأكد الدكتور هشام الشريف أهمية تلك الطرق التى سيتم تطويرها لحل المشاكل المرورية وتسهيل حركة انتقال المواطنين وتقليل أزمنة الرحلات المرورية الحالية وحل الاختناقات المرورية ودفع عملية التنمية بمحافظة القليوبية .

وطالب الشريف بضرورة توفير أعلى مستويات الأمن والسلامة على كل الطرق بالمحافظة خاصة التى يتم تطويرها ورفع كفاءتها بما يسهم فى تقليل الحوادث على الطرق وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين .

كما شدد الوزير على ضرورة توفير وسائل النقل مميزة بدرجاتها وفئاتها للمواطنين بمحافظة القليوبية خاصة الذين يتوجهون يومياً من مدن المحافظة إلى القاهرة.

اقرأ أيضاً :

وزير التنمية المحلية يكرم رئيس حي شرق مدينة نصر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "وزير التنمية المحلية يوجه بتوفير أعلى مستويات الأمن على طرق القليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مصر تتقدم بطلب إلى اليونسكو للتحقيق في خروقات شابت الانتخابات
التالى أخبار مصرية - أسبوع مزدحم للجان البرلمان بمناقشة مشروعات قوانين واتفاقيات