اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية

 

 

أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية
أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أوضح أحمد العناني، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، ان من تقدم لطلب الانضمام الجامعة العربية هى "جوبا" نفسها لتوطيد علاقتها مع جيرانها خاصة أنها دولة حدودها متاخمة مع شمال إفريقيا وخاصة مصر .

شدد "العناني" في تصريحات خاصة ل"صدي البلد" علي ضرورة أن تقوم جامعة الدول العربية بدراسة الطلب المقدم من جنوب السودان لإنضمامها الي المنظمة الإقليمية ، مشيرا الي أن مصر إحدى الدول الكبرى فى الجامعة لذا فإن مساعيها إلى إتمام إنضمام جوبا إلى الجامعة أمر طبيعي.

جدير بالذكر ان موقع "المونيتور" الأمريكي، كشف عن أن مصر تسعى لحصول جنوب السودان على مقعد في الجامعة العربية وأن جوبا تبدي رغبتها في الانضمام للجامعة منذ انفصالها عن السودان سنة 2011.

أشار الموقع الأمريكي، إلى أن الأوساط الدبلوماسية والسياسية في مصر تضغط لحشد الجامعة العربية لقبول جنوب السودان عضوا دائما فيها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - العناني : "جوبا" تقدمت بطلب للإنضمام الي جامعة الدول العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - الوطنية للانتخابات: إعلان نتيجة الرئاسة رسميا مساء الإثنين
التالى أخبار مصرية - "عاجزون عن تفسير سبب الغضب من مانشيت المصري اليوم"