اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك

 

 

أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك
أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 11:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الغردقة الجزئية، الاثنين، بإخلاء سبيل 23 ماليزيا وتايوانيا ومصريين، بعد انتهاء التحقيقات معهم في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك ماليزية.

الواقعة بدأت عند ورود معلومات للأجهزة الأمنية من مدير الأمن الداخلي لمنتجع الجونة السياحي بالغردقة، تفيد بتواجد ٢5 شخصا (22 ماليزيا وتايوانيا ومصريين)، داخل فيلا بأحد المنتجعات السياحية منذ أكثر من 20 يوما، وأنهم دخلوا الجونة بجوازات سفر فردية، وقاموا بالسكن في الفيلا.

وتبين أنهم يستخدمون كول سنتر خاص بأحد البنوك في ماليزيا والرد على عملاء البنك ومعرفة الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة بالعملاء، وتحويل الأرصدة من حساباتهم.

وانتقل الرائد إسلام مقبل، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، وضباط الأجهزة المختصة، إلى مكان الواقعة، وتم ضبطهم داخل الفيلا، وعثر بحوزتهم على نحو ربع مليون جنيه و12 ألف دولار، وعدد من كروت الائتمان، وخطوط هواتف محمولة دولية، وتم التحفظ عليهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - إخلاء سبيل 23 ماليزياً وتايوانياً ومصريين في اتهامهم بالنصب على عملاء بنوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - رغم سقوط الأمطار الرعدية.. رئيس هيئة الأرصاد للمواطنين: "الجو حلو جدًا" - فيديو
التالى أخبار مصرية - "عاجزون عن تفسير سبب الغضب من مانشيت المصري اليوم"