اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن

 

 

أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن
أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 05:47 صباحاً

الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن


قام الأخ محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم- عدن بزيارة تفقدية استطلاعية لعدد من المراكز الامتحانية بكل من مديريات محافظة عدن منها مركز جرادة في مديرية التواهي ومركز 14 أكتوبر في مديرية المعلا عدد من المراكز في مديرية صيرة.
وكان هدف النزول معرفة الحالة الاختبارية وكذا طبيعة سير الامتحان بعد قرارات اللجنة العليا وكذا الفرعية ومدى أثرها على سير العملية الاختبارية ، إجمالا وصادف زيارته حضور الأخ هشام مشرف وزارة التربية والتعليم للسلطة الشرعية في كل من مركزي مأرب و14 أكتوبر في مديرية المعلا.
وقد لوحظت الحالة الاختبارية تسير سيرا حسنا ، لاتشوبها أي خروقات ولا مخالفات تقف عايقا أمام سير العملية الاختبارية واستمع للطلاب والطالبات في استفساراتهم وملاحظاتهم عن طبيعة الأسئلة من حيث مراعتها للفروق الفردية بين الطلاب والطالبات.
كما لوحظ حالة من الانضباط في حضور الطالبات والطالبات إلى المراكز الاختبارية ، والتزامن الايجابي لفك المظاريف وختم الأسئلة من جهة المراكز الاختبارية وتوزيعها للطلاب ولوحظ خلو المراكز من مخالفة اصطحاب قلة من الطلاب للهواتف التي حسب مجريات وانطباع التقارير الواردة من المشرفين من أعضاء اللجنة الفرعية.
كما حث الرقيبي الطلاب والطالبات على الانضباط بسير العملية الاختبارية لانعكاسها الإيجابي على سلامة سيرها بصورة حسنة ومرضية ومما تفوت على العابثين الصيد في الما العكر بغية الإضرار بالصالح التربوي والتعليمي العام في هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب من الجميع الحرص الوطني والانضباط المعنوي العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الرقيبي يتفقد سير الامتحان في عدد من المراكز الاختبارية بعدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر