اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نتيجة الثانوية العامة 2018 ، يقدم موقع “ثقفني” لجميع قراءه نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس وذلك فور إعلانها عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، كما يقدم لقراءه رابط بوابة وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية 2018 بالاسم ورقم الجلوس، في جميع محافظات مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

فقد أكد الدكتور “رضا حجازي” رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر قريباً، مؤكداً أن الانتهاء من أعمال تقدير درجات كراسات الإجابات ستنتهي يوم الجمعة القادم الموافق 13 يوليو الجاري.

رابط بوابة الثانوية العامة لإعلان النتيجة 

وأضاف “حجازي” أن إعلان أوائل الثانوية العامة 2018 جاري الأن وذلك بعد مراجعة وحصر المؤشرات الأولية لإعتمادها رسمياً، مؤكداً أن جميع الطلبة والطالبات يستطيعون الحصول على تيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس فور ظهورها من على موقع وزارة التربية والتعليم.

وتابع “حجازي” حديثة ليؤكد أن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 سيتم خلال الأسبوع القادم وذلك بعد الإنتهاء تماماً من تصحيح ومراجعة كراسات الإجابات، وسيقوم كل كنترول بإعلان أسماء أوائل الطلبة وذلك تحت إشراف رئيس الكنترول.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس واسم الطالب من خلال بوابة التربية والتعليم فور إعلانها رسمياً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس الأن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الثقافة المصرية تشكر «خالد الشريهي» لدوره في «سوق عكاظ»