الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - صاروخ الرياض!

 

 

أخبار مصرية - صاروخ الرياض!
أخبار مصرية - صاروخ الرياض!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - صاروخ الرياض!
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 9 نوفمبر 2017 01:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - ماذا بالضبط يدور من وراء ستار فى المنطقة بأكملها؟!.. هذا سؤال لابد أن يكون ضاغطاً على صدر كل متابع للأمور، وهى تجرى لاهثةً من حولنا!

فجماعة الحوثى فى اليمن أطلقت صاروخاً، استهدف مطار الملك خالد فى العاصمة السعودية الرياض، ولولا أن الدفاعات السعودية اعترضته لكان قد أوقع قتلى ومصابين!

وليست المرة الأولى التى تطلق فيها الجماعة الحوثية صواريخها على المملكة، فلقد استهدفت المناطق الحدودية مع اليمن بعدة صواريخ من قبل، ولكنها المرة الأولى التى يتم فيها رفع سقف الاستهداف إلى حد التصويب على مطار دولى.. وأين؟!.. فى العاصمة ذاتها!

وما قالته صحيفة كيهان الإيرانية بعد استهداف المطار أمر مخيف.. قالت الصحيفة إن الهدف القادم بعد المطار هو دبى!!

وما كادت الصحيفة تنشر هذا الكلام فى صدر صفحتها الأولى، حتى هددت الجماعة الحوثية بضرب مطارات وموانئ السعودية والإمارات معاً!!

وفى اتصال هاتفى مع بوريس جونسون، وزير خارجية بريطانيا، قال الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، إن صاروخ الرياض عدوان إيرانى مباشر على بلاده التى تحتفظ بحق الرد المناسب، وذهب الأمير لأبعد من هذا، عندما اعتبر الصاروخ الحوثى عملاً من أعمال الحرب!

وقبلها كان الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وزير الخارجية البحرينى، قد قال إن إيران تنظيم دولى فعلى يمارس الإرهاب فى المنطقة، وإن إزالة خطرها واجب.. وكان ثامر السبهان، وزير الدولة السعودى للشؤون الخليجية، قد رأى من جانبه أن عدوان حزب الله اللبنانى على أمن بلده، هو «أعمال إعلان حرب على السعودية من جانب لبنان».. وكان تصريح الوزير سبهان قد جاء بعد أن أعلن سعد الحريرى، من السعودية، استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، احتجاجاً على هيمنة الحزب على الأمور فى لبنان، وتسييرها حسب الهوى الإيرانى!

وأمس الأول، بعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رسالة إلى برلمان بلاده تلاها رئيس مجلس الأمة، مرزوق الغانم، وقال فيها إن المنطقة تشهد تطورات إقليمية خطيرة، وإنه كأمير للبلاد لن يتردد فى اتخاذ أى قرار يراه حافظاً لأمن واستقرار الكويت!

وصباح أمس، أصدرت السفارة السعودية فى القاهرة بياناً قوياً، قال فيه السفير أحمد قطان إن الرياض لن تقف مكتوفة الأيدى بعد ثبوت تورط طهران فى عملية صاروخ المطار.

وفى هذه الأثناء.. دعت الولايات المتحدة الأمريكية، على لسان نيكى هيلى، مندوبتها فى الأمم المتحدة، إلى التحرك ضد خطر إيران على هذه المنطقة من العالم!

البداية كانت صاروخ الرياض.. والنهاية مفتوحة على كل احتمال.. والمنطقة كلها يجرى دفعها دفعاً فى اتجاه مجهول.. وإيران تبدو محشورة فى زاوية.. وتستطيع طهران أن تنقذ نفسها، قبل المنطقة، لو أنها كفت عن العربدة فى محيطها الخليجى، ثم العربى، منذ هبط الخمينى قادماً من باريس!.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - صاروخ الرياض! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - صاروخ الرياض!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - التزام بالتعاقد
التالى أخبار مصرية - جنازة ابن القباقيبى