اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"

 

 

أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"
أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 04:20 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"


في جو عائلي بهيج احتفلت أسرة الطالبة رحمة أشرف ابنة محافظة المنيا بحصولها على أول الثانوية العام لشعبة علمي العلوم بمجموع 409.5 درجة.
"البوابة نيوز" التقت الطالبة وأفراد الأسرة المكونة من الوالد والذي يعمل موجها بالتربية والتعليم والأم التي تعمل مدرسة لغة عربية و5 أشقاء الأول علي والذي يكبر رحمة بعام وهو طالب بجامعة بني سويف وأحمد بالصف الثاني الإعدادي وبسملة بالصف الخامس الابتدائي ومحمد بالصف السادس الابتدائي.
قالت والدة الطالبة: "تعاملت مع ابنتي بطريقة نفسية حميتها من التوتر والقلق وخصصت لها بيئة هادئة مناسبة لم أكن عامل ضغط عليها لم أجبرها على المذاكرة، وكنت أقوم بدور الأم ودور الأخت والصديقة لها كنت أنظم لها مذاكرتها كنت أشاركها وأبادلها الرأي كنت أقول لها دائما أمامك مزيد من الوقت لا تقلقي كنت دائما أشجعها".
ويقول والد الطالبة: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا" وابنتي بذلت مجهودا كفأها عليه المولى عز وجل، وملتزمة جدا ومتدينة تواظب على صلاتها ومذاكرتها ودروسها لايشغلها عنهم شيئا اعتمدت في مذاكرتها على الدروس الخصوصية والمحاضرات التي كانت تقوم بها الإدارة التعليمية أسبوعيا للطلاب".
وأضاف الوالد: "كنت أنا ووالدتها نقوم بتنظيم يومها واكلها وشربها لم نفتح التليفزيون طيلة عام كامل والأسرة كلها كانت تمتحن معها في الثانوية العامة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أسرة رحمة أول الثانوية العامة بالمنيا: "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - تحذيرات من استخدام البيض بفرنسا بعد تعرضه لمبيدات حشرية
التالى أخبار مصرية - دراسة توضح العلاقة بين التعرض للمبيدات الحشرية وأمراض التمثيل الغذائي