اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من :

 

 

أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من :
أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من :

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من :
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 07:25 صباحاً

تصفح يمني سبورت من :


عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي، يوم الأربعاء، اجتماعاً برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع للاطلاع على سير العمل وأداء الدوائر خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الميدانية ودور الدوائر وجهودها في إسناد المناطق العسكرية والوحدات القتالية المرابطة في الميدان وسبل تعزيزها.

وشدد رئيس الأركان على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر ورفع كفاءة جهات الإسناد اللوجستي والعملياتي وتحقيق الفاعلية في عمل أجهزة الاستخبارات بما يحقق تنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بما يمكن من استكمال عملية التحرير.

وأشاد اللواء العقيلي بالانتصارات التي حققها الجيش ضد مليشيات الحوثي في مختلف الجبهات، مؤكداً أن الجيش أصبح على قدر عال من الحرفية والجاهزية القتالية، وأن المليشيات الحوثية أصبحت في حالة انهيار تام وتعيش أيامها الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من : ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من :" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يمرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - لحظة إعلان فوز هندسة عين شمس بمسابقة "فورميلا" لتصميم سيارات السباق- فيديو
التالى أخبار مصرية - وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع هيئة الجايكا اليابانية- صور