اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg

 

 

أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg
أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 12:23 مساءً

اللوتس الاخبارية - ينتظر بشغف طلاب وطالبات الثانوية العامة الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 بشعبتيها العلمية والأدبية، وسننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg، وبوابة الثانوية العامة، وجميع المواقع التي ستنشر النتيجة ومنها موقع اليوم السابع وموقع الوطن ومصراوي وموقع فيتو.

موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2018، رغم إعلان وزارة التربية والتعليم عن مناقصة بيع حقوق بث نتيجة الثانوية العامة لأكثر من موقع منها اليوم السابع، وذلك لتخفيف العناء وطول الانتظار للحصول على النتيجة للطلاب وأولياء أمورهم.

تعلن نتيجة الثانوية العامة 2018 رسمياً صباح اليوم الخميس الموافق 12 يوليو، بعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم الذي سيعقد في العاشرة والنصف صباحاً، وستتوفر النتيجة بالمدارس مطلع الأسبوع القادم للتأكد من صحة البيانات الإلكترونية .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 ونسب النجاح الأولية

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني اليوم، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون خلال منتصف الأسبوع القادم، حيث انتهت فعليات جميع أعمال تصحيح كراسات إجابة امتحانات طلاب الثانوية العامة بجميع المواد الدراسية، وأعلنت نسب النجاح بكل مادة.

أدناة التفاصيل الكاملة حول نسب النجاح العامة للشعبة العلمية الأدبية في نتيجة الثانوية العامة 2018 وأسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى جميع المحافظات .

رابط موقع وزارة التربية لنتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس موقع بوابة الثانوية العامة

ننشر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوية العامة البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب، وسيتم الاستعلام مباشرة برقم الجلوس، كما نوعدكم بنشر أي روابط تتاح للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس، لنوفر عليكم مشقة البحث عن مواقع إظهار النتيجة.

نقدم لكم الآن روابط المواقع التي ستعلن نتيجة الثانوية العامة

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

رابط موقع اليوم السابع سجل بيانات الآن

رابط موقع مصراوي للحصول على نتيجة الثانوية العامة

نشر موقع فيتو رابطه الخاص بتوفير نتيجة الثانوية العامة عبر خدمات الهاتف والاستعلام برقم الجلوس، وسنوفر لكم رابط موقع فيتو وموقع اليوم السابع وموقع مصراوي هنا مباشرةً، كي نخفف عنكم مشقة البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2018.

نترقب خلال الدقائق القادمة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، ونشر نتيجة وأسماء الطلاب الأوائل من وزير التربية والتعليم، حيث من المقرر عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 في العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس .

تنسيق الثانوية العامة 2018

ننشر لكم خلال الساعات القادمة مواعيد تنسيق طلاب الثانوية العامة للدور الأول ، وسنوفر لكم كافة البيانات والخطوات المتعلقة بإجراءات التقدم لمكاتب التنسيق، ولليوم الثاني يستمر الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 من الروابط الرسمية المرفقة بعالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بدون عناء نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه 4 تهم بينها اختلاس الأموال
التالى أخبار اليمن - فاسدي الشرعية يأكلون الثوم بفم ‘‘أحمد سالمين‘‘ وهادي يوقف قراراته الهوجاء