اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك»

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك»
أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 04:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - كلفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الدكتور أحمد محى القاصد، مساعد الوزير لقطاع الطب العلاجى والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بمتابعة حالة الطفل عصام فوزى أحمد، البالغ من العمر 12 عاما، والقاطن بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، والمتداولة مناشدته بعلاجة على مواقع التواصل الإجتماعي” الفيس بوك”، حيث تظهر صورة له بأنه لديه ورم فى الجانب الأيسر من الوجه.

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، على توفير كافة الرعاية الطبية للطفل وعلاجه على نفقة الدولة، مشيرة إلى انه حق من حقوق اى مريض تتكفل بعلاجه الدولة.

وأوضح، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن ” القاصد” تواصل أمس الأربعاء، مع أسرة الطفل، وتم تشكيل لجنة متخصصة فى جراحة الأورام، وجراحة الوجه والفكين، حيث تم عرض نتائج فحوصات الطفل من تحاليل واشاعات على استشاريين بمستشفى معهد ناصر اليوم، والذين اوصوا بدخوله المستشفى.

وأشار إلى أنه جار نقل الطفل بسيارة إسعاف مجهزة من محل سكنه بالمحلة الكبرى إلى مستشفى معهد ناصر، اليوم، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على «الفيس بوك»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - السفارة المصرية في سوريا تخرج عائلتين مصريتين وتعيدهم إلى الوطن
التالى أخبار مصرية - محافظ القاهرة: غرامات فورية تصل لـ20 ألف جنيه لمن يلقى القمامة بالطريق