اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية

 

 

أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية
أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 14 مايو 2018 10:36 مساءً

اللوتس الاخبارية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية


قررت نيابة الزقازيق باشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس عاطل 4 أيام لهروبة من عدة أحكام جنائية.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث يفيد بورود معلومات لضباط مباحث الزقازيق أكدتها التحريات بوجود "وليد. ه. س" 32سنة ومقيم دائرة القسم وشهرته "هيثم النفاس" والمطلوب في 4 أحكام جنائية ب 80 سنة تنفيذ في القضية رقم 1186 لسنة 2009 جنايات قسم ثاني الزقازيق بتهمة قتل عمد وتم معاقبته بالسجن المؤبد والقضية رقم 8506 لسنة 2013 جنايات قسم أول بتهمة سرقة بالإكراه بالسجن 15 سنة والقضية رقم 7698 لسنة 2012 جنايات قسم أول بتهمة استعراض قوة والسجن 15 والقضية رقم 8598 لسنة 2013 جنايات قسم ثاني بتهمة سرقة بالإكراه العقوبة السجن المؤبد بجلسة وبعد إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط المباحث من ضبطه وتم تحرير المحضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حبس هارب من أحكام 80 سنة سجن في الشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصرس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار مصرية - رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع مصر
التالى أخبار مصرية - 70 عاما على النكبة.. «هيكل» يؤرّخ بين الرواية والدراية؟