اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة

 

 

أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة
أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 02:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة

02:30 م الإثنين 16 يوليو 2018

كتب- محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف، قبول دفعة من خريجي الكليات الشرعية بجامعة الأزهر دفعة 2018، بالإعلان التكميلي الخامس لمسابقة الأئمة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان اليوم الاثنين، أن من لهم حق التقدم للمسابقة، هم:

1 ـ خريجو جامعة الأزهر 2018م دور مايو بتقدير جيد تراكمي 70% على الأقل من خلال بيان التقديرات من خريجي كليات "أصول الدين، والدعوة الإسلامية، والدراسات الإسلامية والعربية بنين، والشريعة والقانون، وكلية القرآن الكريم، وكلية اللغة العربية، وكلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية "جميع اللغات"، وكلية التربية جامعة الأزهر شعب "الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية"، وفي موعد أقصاه 31 أغسطس، علمًا بأنه في حالة زيادة عدد المتقدمين عن العدد المطلوب لاستكمال الإعلان، ستكون الأولوية للأعلى في الحصول على مجموع درجتي الامتحان التحريري والشفوي، وفي حالة التساوي يقدم الأعلى تقديرًا.

2 ـ الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية، ولم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة، على أن تسلم الأوراق المطلوبة في المديرية التابع لها في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخه.

3 ـ خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية "جميع اللغات" دفعات 2015م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير جيد تراكمي على الأقل، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة، على أن تسلم الأوراق المطلوبة في المديرية التابع لها في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخه.

4 ـ خريجو كليات "أصول الدين، والدعوة الإسلامية، والدراسات الإسلامية والعربية بنين، والشريعة والقانون بشعبتيها، وكلية اللغة العربية، وكلية القرآن الكريم، وكلية التربية جامعة الأزهر شعب: الدراسات الإسلامية، واللغة العربية"، دفعة 2017م بشرط الحصول على تقدير جيد تراكمي على الأقل، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة، على أن تسلم الأوراق المطلوبة في المديرية التابع لها في موعد أقصاه 10 أيام من تاريخه.

ووضعت وزارة الأوقاف شروطًا للتقدم للمسابقة، وهي:

1ـ ألا يكون قد سبق له دخول المسابقة رقم (1) لسنة 2016م أو أي مرحلة من مراحلها التكميلية.

2 ـ ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

3ـ استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه الشروط.

4 ـ يشترط في جميع المتقدمين للمسابقة قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.

ونوهت الوزارة، إلى تخصيص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة، وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر.

وطالبت الوزارة، الراغبين في العمل التقدم بصور المستندات المطلوبة إلى المديريات الإقليمية في المواعيد المحددة لكل فئة من الفئات بعاليه، علمًا بأن من يتم قبوله بالمسابقة سيتم تعيينه وفق المناطق الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية دون ارتباط بالتوزيع الجغرافي، ولا ينظر في نقله قبل مرور 5 سنوات على الأقل، مشيرة إلى أنها لن تقبل أي استقالة ممن يتم تعيينه قبل مضي 5 سنوات على الأقل من تاريخ تسلم العمل، ولن تسمح له بالتقدم لأي جهة أخرى، وسيقدم إقرارًا بذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بالشروط.. "الأوقاف" تعلن قبول دفعة جديدة من الأئمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر