اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى

 

 

أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى
أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 04:57 صباحاً

اللوتس الاخبارية - جي بي سي نيوز :- أعلن وزير الخارجية الكازاخستاني خيرات عبد الرحمنوف، الثلاثاء، أن الجولة التاسعة من اجتماعات أستانة الخاصة بالأزمة السورية، والتي كانت مقررة الشهر الحالي، "تأجلت إلى أجل غير مسمى".

وفي تصريح صحفي عقب جلسة للحكومة، عبد الرحمنوف: "حصلنا على معلومات من زملائنا الروس مفادها أن الدول الضامنة لعملية أستانة وهي روسيا وتركيا وإيران، تنوي عقد لقاء لوزراء خارجيتها في إطار العملية، وقد يجري هذا اللقاء في أستانة".

وأوضح المسؤول الكازاخستاني أن "تاريخ وأجندة اللقاء لم يتم تحديده بعد، إلا أنه من الممكن أن يعقد خلال آذار/مارس المقبل، يعقبه إجراء الجولة التاسعة من اجتماعات أستانة".

وكانت الجولة الثامنة من المحادثات، اختتمت  في 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بتشكيل لجنتي عمل حول المعتقلين والمفقودين وتبادل الأسرى والجثث، وإزالة الألغام.

الاناضول 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سوريا - تأجيل جولة أستانة التاسعة حول سوريا إلى أجل غير مسمى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع جي بي سي نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سوريا - تطهير قرية جديدة من إرهابيي "ب ي د" في عفرين
التالى أخبار سوريا - مقتل 6 مدنيين في قصف للنظام السوري على غوطة دمشق الشرقية