اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"

 

 

أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"
أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"


في تعليقه على ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الذي انفردت ببثته قناة نسمة الخاصة دون سواها واتُّهمت بصنصرته، قال النائب الصحبي بن فرج "نحن بانتظار التحصل على النسخة الاصلية لتثبت من فرضية "الصنصرة". وأضاف في حوار خاص مع الشاهد ان مؤسسة رئاسة الجمهورية لم تستنكر ما صدر في الخطاب بما معناه أنها راضية على ما تم تمريره.
واعتبر ، في هذا الصدد، ان رئيس الجمهورية وقف في صف ابنه المدير التنفيذي لحركة نداء تونس على حساب رئيس الحكومة يوسف الشاهد في الازمة الحاصلة بينهما ، منوها بأن رئيس الجمهورية يريد اعادة نفس سيناريو الحبيب الصيد لأنه كان في خصومة مباشرة مع حافظ قائد السبسي وإقالته بطريقة مهينة حسب تعبيره .
وتابع بن فرج القول إن رئيس الجمهورية تجاهل ذكر الدور الذي يلعبه حافظ قائد السبسي في الاشكال الحاصل عن قصد وهو يسيء لصورة الرئيس، مؤكدا أنه لا يمكن تغيير رئيس حكومة من اجل رغبة شخصية للمدير التنفيذي لحركة نداء تونس .
كما لفت محدث الشاهد إلى أن الإبقاء على رئيس الحكومة مع تغيير جزئي في بعض الوزراء هو الحل الأمثل لأن وجود الشاهد في الحكومة كان ايجابيا وهو الاصلح اللاستقرار السياسي.
وفي نفس السياق، اكد الصحبي بن فرج انه من المعقول الحفاظ على الحكومة من اجل نجاح انتخابات 2019 خاصة ان يوسف الشاهد عبر على عدم ترشحه معتبرا ان المضي في سيناريو مخالف يمكن ان يعقد المسألة ويعمق الازمة السياسية
اما بخصوص لقائه برئيس الحكومة، اقر بن فرج انه لم يلاحظ أي توتر في تصرفات يوسف الشاهد وأنه لم يتحدث معه بخصوص توليه إحدى الوزارات وأن طرح عليه ذلك سيرفض مثل ما رفض في السابق قائلا:" انا ترشحت للبرلمان كنائب وسأكمل 5 سنوات نائبا" .
وبخصوص الأزمة التي تطوق حزب نداء تونس، عبر بن فرج عن أسفه مما يجري من انشقاقات وخلافات في ما اسماه ب"العائلة الديمقراطية" في حين ان المنافس الحقيقي "حركة النهضة" يعمل في صمت ويربح المستقلين وهو المستفيد الاكبر من المعركة ويمكنه الفوز برئاسية 2019 و"نحن سنبقى نتحسر "، حسب تعبيره.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - الصحبي بن فرج في حوار مع "الشاهد": "من المعقول الحفاظ على الحكومة لانه لا يمكن تغيير الشاهد فقط لإرضاء رغبة "حافظ".. والتحوير الوزاري الجزئي هو الحل الامثل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تونس - المستاوي يكتب لكم: تحييد الحج وتجنيبه كل التجاذبات هوالكفيل وحده بالرد على الدعوة الى تدويل الحرمين
التالى أخبار تونس - مفاجأة في هوية طاعن القابض بشركة النقل على مستوى مؤخرته أثناء مباشرته لعمله