اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي

 

 

أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي
أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:01 مساءً

اللوتس الاخبارية - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي


قال زهاد زقاب، الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس، "إن 23 عضوا من المكتب السياسي للحزب من أصل 37 عضوا، صوّتوا على لائحة لسحب الثقة من رئيس المكتب السياسي والنائب كريم الهلالي، وذلك بسبب "عدم التزام نواب الحزب بالبرلمان بقرار آفاق تونس والقاضي بعدم منح الثقة لوزير الداخلية الجديد، هشام الفوراتي، خلال الجلسة العامة التي عقدت السبت الماضي.
وبين زقاب في تصريح اليوم الثلاثاء لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، أن أعضاء المكتب السياسي وعددهم 23، دعوا كذلك إلى انعقاد مكتب سياسي عاجل واستثنائي، موفى هذا الأسبوع، للتداول في مسألة الخلاف الحاصل في مسألة تصويت نواب الحزب، مشيرا إلى أن استقالة كريم الهلالي تزامنت مع التصويت على لائحة سحب الثقة منه كرئيس للمكتب السياسي.
يذكر أن كريم الهلالي المستقيل من رئاسة المكتب السياسي لآفاق تونس، كان قال في تصريح سابق اليوم الثلاثاء ل(وات)، إنه استقال من المنصب، بسبب معارضته قرار حزبه بمقاطعة الجلسة العامة في البرلمان . واعتبر الهلالى أن قرار الحزب كان مسقطا ولم تتم استشارة نواب الحزب بخصوصه .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - سحب ثقة بالجملة من كريم الهلالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار تونس - خبيرالشروق .. الاستعمالات الطبية للكرفس