اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق

 

 

أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق
أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 08:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق


داهمت الشرطة الماليزية منزل رئيس الوزراء السابق، نجيب عبد الرزاق، اليوم الخميس، وفتشته في إطار التحقيق في قضية غسل أموال.
وقال هاربال سينغ جريوال، محامي رئيس وزراء ماليزيا السابق، إنه لم يكن هناك ما يدل على أن الشرطة ستعتقله، مضيفا للصحفيين من أمام منزل عائلة عبد الرزاق: "يفترض أن يكون التفتيش بموجب قانون غسل الأموال.. لم يجدوا شيئا يدل على ارتكاب جرم".
وداهم ما لا يقل عن 12 فردا من الشرطة المسلحة منزل عائلة نجيب في وقت متأخر من يوم الأربعاء بحثا عن أدلة ومستندات تتعلق بالتحقيق الراهن.
وكانت إدارة الهجرة الماليزية قد أصدرت قرارا في وقت سابق، بمنع عبد الرزاق وزوجته من السفر بعد لحظات من إعلان رئيس الوزراء السابق أنه وأفراد أسرته سيقضون عطلتهم في الخارج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - الشرطة الماليزية تداهم منزل رئيس الوزراء السابق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تونس - وزير الداخلية يطلع على سير عمل الوحدات الأمنية بولاية زغوان
التالى أخبار تونس - هكذا سيكون طقس الاحد..