اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة

 

 

أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة
أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:43 مساءً

اللوتس الاخبارية - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة


آلت رئاسة المجلس البلدي ببلدية العوابد- الخزانات التابعة لولاية صفاقس، خلال الجلسة الانتخابية التي انعقدت صباح اليوم الثلاثاء بالمنطقة لتنصيب اول مجلس بلدي منتخب، الى رئيسة حزب حركة النهضة سناء العبيدي وذلك اثر فوزها ب12 صوتا مقابل 7 اصوات لمنافسها بولبابة بن بلقاسم مرشح القائمة المستقلة الوطن الصغير .
كما تم خلال هذه الجلسة انتخاب اربعة اعضاء لرئيس المجلس البلدي لبلدية العوابد-الخزانات وهم على التوالي علي اليوسفي عن قائمة "عين تركية" المستقلة لخطة مساعد اول ومنال بالحاج منصور عن قائمة "الكرامة للمواطن" المستقلة لخطة مساعد ثاني، وجمال عبد الناصر بن بلقاسم عن قائمة "الكرامة للمواطن" المستقلة لخطة مساعد ثالث، ومحمد عبد الكافي بن براهيم عن حركة النهضة لخطة مساعد رابع.
يذكر ان المجلس البلدي ببلدية العوابد-الخزانات المحدثة يتالف من 24 مقعدا موزعين حسب ما افرزته نتائج الانتخابات البلدية على 9 مقاعد لحركة النهضة، و4 مقاعد للقائمة المستقلة "الوطن الصغير"، و3 مقاعد لحركة نداء تونس، ومقعدين للقائمة المستقلة "عين تركية"، ومقعدين للقائمة المستقلة "الكرامة للمواطن"، ومقعد واحد لحزب التيار الديمقراطي، ومقعد لحزب حركة الشعب، ومقعد للجبهة الشعبية، ومقعد واحد لحزب حركة مشروع تونس. (وات)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - صفاقس.. رئاسة بلدية العوابد-الخزانات تؤول لمرشحة حركة النهضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تونس - سيدي بوزيد.. انتخاب ممثل القائمة المستقلة "البدر" رئيسا للمجلس البلدي بالسوق الجديد
التالى أخبار تونس - هكذا سيكون طقس الاربعاء