اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا

 

 

أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا
أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 21 مايو 2018 02:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا


يشارك وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي ، غدا الاثنين 21 ماي 2018 بالجزائر ، في الاجتماع التشاوري الرابع لوزراء خارجية كل من تونس والجزائر ومصر ، في إطار متابعة مبادرة رئيس الجمهورية ، الباجي قايد السبسي و"إعلان تونس للتسوية السياسية الشاملة في ليبيا" ، وفق بلاغ صادر عن الخارجية التونسية .
ويمثل هذا الاجتماع مناسبة لاستعراض تطورات الوضع السياسي في ليبيا ، منذ الاجتماع الوزاري الثالث المنعقد في 17 ديسمبر 2017 بتونس ، وللتشاور بشأن الخطوات التي يمكن اتخاذها من أجل مساندة جهود الأمم المتحدة لتنفيذ "خطّة العمل من أجل ليبيا" ولتدارس جملة من الأفكار بخصوص "السبل الكفيلة بإعطاء دفع جديد لمسار التسوية السياسية في هذا البلد الشقيق ، على أساس الاتفاق السياسي الموقع بالصخيرات (المغرب) في ديسمبر 2015" .
يذكر أنه عقب إعلان تونس للتسوية السياسية الشاملة في ليبيا والموقّع في 20 فيفري 2017 ، تم عقد ثلاثة اجتماعات تشاورية بين وزراء خارجية الدول الثلاث ، جرت على التوالي بالجزائر في جوان 2017 وبالقاهرة في نوفمبر 2017 وبتونس في ديسمبر 2017 .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تونس - غدا.. الجهيناوي يشارك في الاجتماع التشاوري الرابع حول ليبيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع تورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تونس - 7 حلول للتخلص من العطش في نهار رمضان
التالى أخبار تونس - فيروز تغني "القدس" مجددا (فيديو)