اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة

 

 

أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة
أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - انتهى منذ حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الفرانكواراب والمقام حاليا بشرم الشيخ وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق بمحافظ جنوب سيناء.

 

وليد الحسينى رئيس المهرجان قال فى بداية كلمته، اشكر الجمبع على الحضور، ويسعدنا بدء الدورة الثانية من مهرجان الفرانكو والتى نعمل عليها بمجرد انتهاء الدورة الاولى، مضيفا ان مسابقة الفرانكو ستشهد فاعلية مختلفة، ومن بينها مسابقة جديدة تحمل اسم «اجمل صوت» ومن بين اعضاء لحنة التحكيم للأصوات المتنافسة الموجى الصغير ويحيى الموجى والشاغر عنتر هلال وحسن دنيا .

 

وأضاف الحسينى دائما ماتقف الدولة المصرية بجانبنا بقوة وتحديدا وزارة الشباب والرياضة و الاوركسترا الخاصة بها، ونشكر أيضا الهيئة الوطنية للاعلام التي تنقل الحدث على الهواء وهيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة .

 

واختتم قائلا، كدنا نذهب لمحافظات اخرى مثل اسون والغردقة ولكنا ما وجدناه من ترحيب من محافظة جنوب سيناء وشرم الشيخ، جعلنا نكرر التجربة .

 

من جانبه قال رئيس لجنة تحكيم المسابقة، الموسيقار الموجى الصغير، سعيد للغاية بوجودي فى شرم الشيخ أرض السلام، وسعيد باللجنة الموجودة لأن جميع اعضاءها اسماء كبيرة ستهموا فى اكتشاف عشرات النجوم المصريين والعرب .

 

كما حضر مجموعة من ملكات الجمال منهم ملكة جمال ارمينيا ولبنان وملكة جمال العرب، وبعدها بدأت فعاليات الحفل بمجموعة من الاغانى التى غناها المتسابقون . 

 

يهدف المهرجان إلى توظيف الفن بتنمية المواهب الشابة في دعم وترويج السياحة والتبادل الثقافي بين الشعوب، والتأكيد على دور مصر الريادي في مجالات الفنون والسياحة حيث يشارك في المهرجان ٣ ملكات جمال، كما يشارك في المهرجان ١٣دولة هى مصر ، وأوكرانيا ، وفرنسا، وإنجلترا، وإيطاليا، واليونان، وروسيا، ونيجريا، واليابان، وتونس، والكويت، والصين، والهند .

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - افتتاح مهرجان مصر الدولى لموسيقى الفرانكو والسياحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - بعد لفت الأنظار في"قلب أمه"..أحمد محارب يتحدث لـ"مصراوي"عن شخصية "الكردي"
التالى أخبار الفن - صور.. بيونسيه تخفى بطنها برحلة على اليخت مع جاى زد بسبب شائعات الحمل