اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز

 

 

أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز
أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - عبَّرت الفنانة نسرين أمين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "سوق الجمعة" المقرر عرضه بدور السينما الفترة المقبلة.

وأضافت أمين في تصريح لها اليوم: "أحب التعاون مع سامح فهو مخرج متميز، تعاونت معه أكثر من مرة، من خلال أعمال "الليلة الكبيرة"، و"بين السرايات"، و"حملة فريزر"، وأحبه على المستوى الشخصي والفني، لأن هناك تفاهما كبيرا بيننا في "اللوكيشن"، والفيلم نفسه سينال إعجاب الجمهور عند طرحه.

"سوق الجمعة" ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر، التى تسكن فى هذه السوق والوافدين عليها والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الأضحى.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، منتج منفذ محمد نصار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نسرين أمين: سامح عبد العزيز مخرج متميز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - أحمد جمال يبدأ تسجيل أولى أغاني ألبومه الجديد
التالى أخبار الفن - 253 ألف جنيه إيرادات ليلة هنا وسرور لـ محمد إمام وياسمين صبري