اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى

 

 

أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى
أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تفتح اليوم الخميس، مسرحية "اضحك لما تموت" على المسرح القومي بالعتبة، والعرض ديكور محمود الغريب، وملابس نعيمة عجمى، وموسيقى هشام جبر، واستعراضات شيرين حجازى، إخراج عصام السيد ومن تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي.

المسرحية بطولة كل من نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، سلوى عثمان، إيمان إمام، تامر الكاشف، زكريا معروف، عبارة عن دراما معاصرة. تراجيدى. كوميدي. اجتماعية. سياسية. إنسانية.

يُذكر أن البيت الفنى للمسرح يحاول خلال الفترة المقبلة الاستعانة بنجوم السينما والدراما التليفزيونية في عروضه المسرحية ومن هؤلاء النجوم مصطفى شعبان ومحمد رجب وفاروق الفيشاوى وإلهام شاهين ونبيل الحلفاوي ورزان مغربى ونضال الشافعى وأحمد بدير وأنوشكا وحنان مطاوع وسامح حسين ومى كساب وغيرهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم افتتاح مسرحية «اضحك لما تموت» على القومى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - على ربيع "ممرض بوحدة بيطرية" بإحدى قرى الصعيد فى "سك على أخواتك"
التالى أخبار الفن - الديكورات والملابس سبب تأجيل بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكى"