اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود

 

 

أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود
أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 12:14 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كتبت الفنانة الشابة شيري عادل، على حسابها بموقع "تويتر"، في أول تغريدة لها منذ إنشاء الحساب الذي دشنته منذ شهر مايو الماضي، قائلة: "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب"، وتعد هذه أول تغريدة وأول ظهور لها منذ زواجها من الباحث معز مسعود.

كان معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل يوم 11 يوليو الجاري، ومنذ إعلان الزواج، تعرضا لحملة انتقادات واسعة، اضطر بسببها معز أن يصدر بيانا مطولا يرد فيه على الهجوم الذي تعرض له، قبل أن تعلق شيري اليوم بهذه الكلمات المقتضبة.

يذكر أن آخر أعمال شيري عادل، كان مسلسل "السهام المارقة"، وشارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، الفنان شريف سلامة، وهاني عادل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - شيري عادل تغرد على «تويتر» لأول مرة منذ زواجها من معز مسعود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الفن - "ودنك منين ياجحا" كامل العدد فى الإسكندرية
التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد