اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب

 

 

أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب
أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 07:57 صباحاً

اللوتس الاخبارية - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب

07:29 ص الإثنين 02 يوليو 2018

نيويورك - (أ ش أ):

يعتزم "صندوق الفن من أجل العدالة " تقديم منح مالية قدرها مليوني دولار تخصص للمبدعين من الشباب أمثال "هاك ويليس"، و"تيتوس كابهار" لمساعدتهم على استكمال مشاريعهم الفنية، في محاولة لرفع الظلم والمعاناة التي يتعرضون لها من أجل استكمال أعمالهم الإبداعية.

وأكد الصندوق - في بيان - دعمه الكامل للمبدعات، إلى جانب الأطفال الذين يمتلكون المواهب الفنية الحقيقية ولكن يتعرضون لظروف أسرية صعبة كتعرض أحد أبويهم إلى السجن لانخراطه في أنشطة غير قانونية، فالمنحة ستساعد هؤلاء الأطفال على شق طريقهم في عالم الفن .

ويهدف الصندوق إلى تسليط الضوء على هذه الفئة من الأطفال المبدعين من خلال إقامة سلسلة معارض لإبداعاتهم الفنية المتميزة .. ومن بين المشاريع الفنية القائمة التي حصلت على دعم من المنحة "معرض ريساس الفنى"، وهو برنامج يمكن الشباب من البالغين المدانين بجرائم تفادى السجن من خلال المشاركة فى ورش عمل فنى بقيادة الفنان "شون ليوناردو" جنبا إلى جنب من بذل الجهود لتوفيق أوضاعهم القانونية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "صندوق الفن من أجل العدالة " في نيويورك يتبرع بمنحة مليوني دولار للمبدعين الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد