اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 03:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف الكاتب الصحفى ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» عن حقيقة الأخبار التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن زواج النجم عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربينى.

وأكد هنيدى أن الصورة التي جمعتهما سويا التقطت في حفل سحور أبطال عمل مسلسل مليكة، والذي قام بتلبيته الهضبة، وعن بعض الأقاويل عن حضور أصالة لحفل الزفاف فأكد هنيدى أنه قام بإجراء اتصال هاتفى من شقيق أصالة ينفى فيه تلك الأقاويل.

وكتب هنيدى على إنستجرام: «مبروك للصديقة دينا الشربيني تألقها في مسلسلها مليكة، فبعد أن تحدثت لي بحماسة عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية رمضان، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي الهضبة عمرو دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا أصالة ستتواجد في عرس عمرو لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا أستغرب إلى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ربيع هنيدي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - 25 صورة ترصد تشييع جُثمان الفنان ماهر عصام من مسجد الشرطة
التالى أخبار الفن - أحمد سعد الدين: حرب كرموز الأفضل في موسم عيد الفطر