اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - صورة مجمعة تكشف تطور ملامح أحمد فلوكس منذ طفولته

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - صورة مجمعة تكشف تطور ملامح أحمد فلوكس منذ طفولته
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:22 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تبقى الصور الفوتوغرافية، بما فيها من ذكريات، شاهدة على المراحل المختلفة فى حياة الإنسان، بما تحمله من تطور وتغير فى ملامح الشكل، وتوثيق اللحظات التى تم التقاط هذه الصور خلالها.

الفنان الشاب أحمد فلوكس، استرجع ذكرياته مع صورة مجمعة لمراحل عمرية مختلفة منذ طفولته إلى أن أصبح شاباً، كشفت مراحل تغير ملامح وجهه منذ أيام الصبا إلى أن أصبح شاباً يافعاً.

 

أحمد فلوكس

 

وكشف فلوكس، عبر حسابه على "إنستجرام"، عن أن الشئ المشترك الذى يربط بين هذه الصور، هو أن والدته كانت على قيد الحياة فى هذه الفترات من حياته، داعياً لها بالرحمة ولجميع الأموات.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - صورة مجمعة تكشف تطور ملامح أحمد فلوكس منذ طفولته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - صورة مجمعة تكشف تطور ملامح أحمد فلوكس منذ طفولته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد