اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا"

 

 

أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا"
أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال المهندس طارق حسام الدين، أحد متحدي الإعاقة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وصاحب اختراع الـ"SMART HOUSE"، إنه يسعى إلى خدمة الناس عن طريق العلم، مؤكدًا أنه على جميع من يتمتعوا بالموهبة أن يسخروها في خدمة البشرية.

وأضاف "حسام الدين"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن اليابان تنتوي تطبيق أفكاره في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه يحلم بتأسيس شركة خاصة به.

ووجه رسالة إلى الشباب المصري قائلًا: "بلدنا فيها سلبيات كتير دي حقيقة، لكن دة مش معناه انك تبقى سلبي لازم تسعى لحلمك وتجتهد".

وأردف: "البلد فيها فرص عمل لكن في شباب كتير مش مؤهلين للعمل، عشان كدة لازم تشتغلوا على نفسكم".

وكان طارق حسام الدين، قد تم تكريمه بالأمس، في المؤتمر السنوي السابع للاتصالات، لتمكين ذوي الإعاقة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساهماته في مجال التكنولوجيا، بصحبة العديد من النماذج الناجحة الأخرى من ذوي الاحتياجات الخاصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - طارق حسام الدين: "البلد فيها سلبيات لكن لازم نسعى ونحقق حلمنا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد