اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات

 

 

أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات
أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:36 مساءً

اللوتس الاخبارية - نفدت تذاكر حفل النجمة اللبنانية هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحبانى والمقرر أن يقام اليوم الثلاثاء ضمن مهرجان الحمامات الدولي في تونس.

 

وكانت وسائل الإعلام التونسية قد أشادت بالنجاح الباهر للحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية هبة طوجي، بمهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ54، مساء أول  أمس الأحد، بمشاركة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني، وقالت الصحافة التونسية أن "طوجي" ظاهرة فنية أثبتت نجوميتها في فترة زمنية قصيرة، وأن حفلها بقرطاج جمع عدد كبير من الجمهور وهو العدد الذي لم يشهده المسرح بالماضي، وأن الحفل تناغم بينها وبين جمهور المسرح في حالة انسجام تام.

 

وقدمت هبة خلال الحفل عدد من أغنياتها وأغاني من التراث العربي منهم: "مين اللى بيختار" و"لا بداية ولا نهاية" و"يا حبيبي"، "حنا السكران - لفيروز".


 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد قرطاج.. نفاد تذاكر حفل هبة طوجى بمهرجان الحمامات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد