اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"

 

 

أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"
أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"

03:50 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

كتبت- سما جابر:

شهد شهر يوليو المنقضي، وفاة عدد من مشاهير الفن أو أقربائهم، وودعهم النجوم بطرق مختلفة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.. ويرصد مصراوي أبرز هؤلاء في السطور التالية

هياتم

رحلت الفنانة هياتم عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 68 عاما، حيث قد دخلت مستشفى مصر الدولي، بعد مرورها بوعكة صحية نتيجة مضاعفات عملية استئصال الورم، واستقرت حالتها الصحية ليتم نقلها من العناية المركزة لغرفة عادية، وقبل رحيلها تدهورت حالتها من جديد، وقرر الأطباء نقلها للعناية المركزة، وكانت الفنانة الراحلة قد أوصت قبل رحيلها بألا يقام عزاء لها.

محمد شرف

رحل الفنان محمد شرف عن عالمنا عقب صراع مع المرض عن عمر يناهز 55 سنة، وشيعت جنازته، في غياب نجوم الفن من مسجد علي بن أبي طالب بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية، ليواري الثرى بمقابر المنارة بمنطقة باب شرقي.

ووسط حضور متواضع لنجوم الوسط الفني، تلقت أسرة الفنان واجب العزاء في وفاته، في قاعة مناسبات المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، وشهد العزاء حضور كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد آدم، والفنان إيهاب فهمي، والفنان محمد الحلواني.

فيما حرص عدد كبير من جمهور الفنان الراحل وأصدقاء الأسرة على المشاركة في تقديم واجب العزاء الذي تلقاه نجله الفنان الشاب هشام محمد شرف.

مصطفى العلي

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، الذي شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل "السيدة الأولى"، "شمس"، "عيون القلب"، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبد الجليل.

من جانبها نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة للراحل عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، مكتوب عليها: "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شموا ريحة طالعة من شقته ويخبطوا مبيردش كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة".

مي سكاف

توفيت الفنانة السورية مي سكاف، في العاصمة الفرنسية باريس عن عمر يناهز الـ49 عاما، بشكل مفاجئ فيظروف غامضة ما شكل صدمة لعائلتها وأصدقائها، وصرح مقربون من الممثلة السورية الراحلة، أنها توفيت نتيجة نزيف شرياني دماغي حاد، يعود سببه لمرض سابق، من دون مداخلات جنائية، ومن المقرر ان يواري جثمان الراحلة؛ الثرى يوم الجمعة المقبل.

الماكيير محمد علاء

لقى الماكيير محمد علاء، مصرعه على يد عدد من اللصوص الذين قاموا بسرقته، وتسديد طعنات أدت لمقتله أعلى الطريق الدائري، وعمل محمد علاء ماكيير بمسلسل "رحيم" الذي عرض في رمضان الماضي، ويبلغ من العمر 34 عاما، ولديه من الأبناء ولد وبنت تبلغ عام واحد فقط.

والدة المطرب عبده سليم

توفيت فجر اليوم، الثلاثاء، والدة المطرب عبده سليم، مغني تتر مسلسل "أيوب" الذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان، في رمضان الماضي، وشُيع جثمان الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الهواري بحدائق القبة.

والد معتز التوني وحما عمرو الليثي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، الإعلامي سمير التوني رئيس قطاع الأخبار الأسبق باتحاد الإذاعة والتليفزيون ووالد المخرج معتز التوني وحما الإعلامي عمرو الليثي.

ونعاه الليثي عبر حسابه على تويتر وكتب: "البقاء لله انتقل إلى رحمة الله والد زوجتي سمير التوني وستشيع الجنازة بعد العصر من مسجد مصطفى محمود والعزاء غدًا الأربعاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

والدة سلاف فواخرجي

توفيت بعد صراع مع المرض ابتسام أديب، والدة الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بعدما مكثت في العناية المركزة أكثر من شهر.

وكانت سلاف تحرص على مشاركة جمهورها بصور تجمعها بوالدتها، وتعبر في كل لحظة عن ارتباطها بها وحبها لها، وكان آخر ما كتبته أثناء تواجدها في المستشفى، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وفيه قالت "على توقيت الثانية عشرة ظهرا، والسادسة بعد الظهر ، أعيش في هذين الموعدين، يُسمح لي أن أر ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة.. ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني، أتنفسه معها، وأحيا من جديد.. ابتسام أديب.. سلامتك يا إمي".

والد داود حسين

توفي والد الفنان الكويتي داود حسين، بعد صراع طويل مع المرض، وكان داود قد تحدث عن مرض والده منذ أسابيع قليلة، مشيداً بموقف الفنانة سعاد عبدالله معه الذي شاركها في بطولة مسلسل "عبرة شارع" في رمضان 2018، كاشفاً عن مساندتها له في محنته وإنها كانت بجوار والده في فترة مرضه، وجاء رحيل والد داود حسين بعد يوم واحد فقط من عرض مسرحيته "بالغلط".

والد ووالدة بدر الشعيبي

توفيت والدة الفنان الكويتي بدر الشعيبي، في أول يوليو بعد مرورها بوعكة صحية، وبعد مرور أسابيع قليلة، أعلن بدر عبر حسابه الشّخصي على موقع انستجرام، عن وفاة والده، الذي رحل في الشهر نفسه.

شقيق محمد عبده

أعلن المطرب محمد عبده، اليوم عن وفاة شقيقه أحمد بن عبده، وغرّد الفنان السعودي عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بكل الأسى والحزن أنعى إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم الموافق 2018/7/11.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري"، وتلقّى الفنان السعودي تعازي الكثيرين من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أحدهما قُتل على "الدائري" وأخرى توفت بسرطان القولون.. أبرز وفيات المشاهير في "يوليو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد