اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم

 

 

أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم
أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 05:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم

04:54 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

كتبت- ياسمين محمد:

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية: صناعي، زراعي، تجاري، وفندقي، اليوم الثلاثاء، امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، فإن الامتحانات عقدت علي فترتين الفترة الأولى: عدد المواد الامتحانية (37) امتحانًا، والفترة الثانية: عدد المواد الامتحانية (4) امتحانات.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، وحرروا محاضر تفيد بعدم وجود أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقاً لما ورد في جداول الامتحانات.

ولفت محمد شاهين، مستشار التعليم الصناعي ورئيس غرفة العمليات، إلى أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) أسفر عن عدم تلقي أي شكاوى من صعوبة الأسئلة، أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "التعليم": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد