اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية

 

 

أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية
أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، عاطلين اثنين، بالإعدام شنقًا، على خلفية اتهامهم في القضية رقم 10953 جنايات منيا القمح لسنة 2012، بقتل 3 أشخاص بدائرة مركز منيا القمح.

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى منيا القمح المركزي، يفيد بوصول 3 أشخاص جثثا هامدة، متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية.

وتبين من التحقيقات أن وراء حادث القتل كلًا من: «عامري.م» و«محمد.ع» عاطلين، مُقيمان بكفر شلشمون بمنيا القمح، حيث أقدموا على قتل المجني عليهم بسبب خلافات بينهم، وتم ضبط المتهمان وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق.

كما ألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية القبض على المستشار «ص.غ» رئيس محكمة جنايات، والذي كان من المفترض أن يُصدر الحكم في القضية المُشار إليها، متلبسًا بتلقي رشوة مالية كبيرة، حصل على 300 ألف جنيه، كدفعة أولى منها، مقابل تخفيف الحكم على أحد المتهمين.

وتبين أن الرشوة مُقدمة للقاضي من عضو مجلس نواب سابق بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية، مقابل تخفيف الحكم على المتهم «هـ.س» عرباوي، من مدينة العاشر من رمضان، في قضية شروع في قتل، حيث تبين أن المتهم هو الحارس الخصوصي لمزرعة خاصة بنائب المنوفية، والكائنة بمدينة العاشر من رمضان.

وقررت نيابة أمن الدولة العليا، إحالة المتهمين الثلاثة («ص.غ» قاض بدرجة رئيس محكمة بمحكمة جنايات الزقازيق، وعضو مجلس نواب سابق بمدينة ومركز منيا القمح، وعضو مجلس نواب سابق بمحافظة المنوفية) إلى محكمة الجنايات؛ على خلفية تورطهم في تلقي المتهم الأول رشوة مالية كبيرة مقابل تخفيف الحكم في القضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - الإعدام شنقا لعاطلين قتلوا 3 أشخاص بالشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار ثقافية - ضبط معمل لتصنيع الأدوية مجهولة المصدر لإحدى الصيدليات الشهيرة بالقاهرة
التالى أخبار الفن - «مصر وكرة القدم» فى كتاب لياسر أيوب