اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش

 

 

أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش
أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - شهدت الحلقة 28 من مسلسل "السهام المارقة" الذي يقوم ببطولته شريف سلامة تطورا جديدا في الأحداث حيث يتم ذبح هانى عادل على يد تنظيم داعش الإرهابي وذلك بعد ان قرر العودة من جديد الى ارض الخلافة من اجل انقاذ نجل عائشة بن أحمد الذى قبض عليه التنظيم بسبب احتفاظه ببعض الرسومات التي تعتبر نوعًا من الكفر.

بينما يحاول شريف سلامة ان ينقذ هاني عادل من الإعدام إلا أن هاني عادل يقرر التضحية بنفسه من أجل انقاذ الطفل، وهو الأمر الذي خلق حالة من الحزن الشديد فى مشهد مؤثر للغاية بين هاني عادل وعائشة بن أحمد وشريف سلامة ووليد فواز الذي قام بقطع رأسه.

يذكر ان مسلسل "السهام المارقة" يقوم ببطولته شريف سلامة وهانى عادل وشيرى عادل ووليد فواز وعائشة بن أحمد وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - روجينا: سعيدة بالوقوف أمام أمير كرارة في "حرب كرموز" .. فيديو
التالى أخبار الفن - دياب يكشف أسماء 7 نجوم هنأوه على نجاح أيوب وضد مجهول