اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون

 

 

أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون
أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحتفل اليوم المطربة والممثلة سيمون بعيد ميلادها بعد أن ظهرت موهبتها بقوة فى أوائل التسعينات من خلال عدد من الاغانى أبرزها: مش نظرة وابتسامة، وساعتي مش مضبوطة، وبتكلم جد مع المغني حميد الشاعري

ونحجت سيمون فى اقتحام مجال التمثيل بمشاركتها للفنانة فاتن حمامة بطولة فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988 لتتوالى بعد ذلك تقديم عدد من الافلام وبعض المسرحيات برفقة الفنان محمد صبحى.

وأكدت "سيمون" ان الفنانة فاتن حمامة عنفتها بشدة بسبب أدائها أحد المشاهد الخطيرة فى فيلم "يوم مر ويوم حلو" حيث كان المشهد عبارة عن محاولة انتحار للشخصية، من خلال إشعال النيران فى جسدها، وهو ما رفضت فاتن حمامة ان تقوم به "سيمون" لصغر سنها، الا ان المخرج أصر على ذلك، وتم تنفيذ المشهد، وهو ما جعل سيدة الشاشة العربية تطلب منها عدم القيام بمثل هذه المشاهد مرة أخرى حفاظًا على حياتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فى عيد ميلادها.. تعرف على سر تعنيف فاتن حمامة لسيمون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - روجينا: سعيدة بالوقوف أمام أمير كرارة في "حرب كرموز" .. فيديو
التالى أخبار الفن - دياب يكشف أسماء 7 نجوم هنأوه على نجاح أيوب وضد مجهول