اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح"

 

 

أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح"
أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:43 مساءً

اللوتس الاخبارية - شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا عنيفًا على تميم بن حمد، أمير قطر، بسبب تسجيلات حصل عليها من قناة الجزيرة القطرية، من أحد الصحفيين العاملين بالقناة، وجاء فيها أن تميم الشهير بـ"النيجاتيف" يعمل على زعزعة استقرار الدولة المصرية وتهديد السلم العام وبث الشائعات للنيل من مصر وقيادتها وجيشها.

وأضاف خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم: "مسيرك تيجي تحت رجلينا يا مفضوح، ربنا فضحك". 

كان موسى أطلق هاشتاج "المفضوح"، لفضح ممارسات أمير قطر ضد مصر، بعد حصوله على التسجيلات من الصحفي تعاون معه لفضح النظام القطري ومؤامرات الجزيرة ضد مصر ودول الخليج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أحمد موسى لأمير قطر: "مسيرك تيجي تحت رجلنا يا مفضوح"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الفن - شاهد.. شاكيرا تتألق فى إطلالة جذابة على البحر خلال تصوير كليب جديد