اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو"

 

 

أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو"
أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 12:12 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحدث الفنان محمد رياض عن ملامح شخصيته في مسلسل "رحيم"، المقرر عرضه على قناة CBC، خلال شهر رمضان المبارك.

قال محمد رياض، في تصريحات إلى الموقع الرسمي لقناة CBC، إن الشخصية التي يقدمها مختلفة تمامًا عن أي أدوار قدمها سابًقا، كما أن بها أحداث وتطور كبير وهي لشخص يدعى حلمي العجاتي.

بشأن قبوله بالمشاركة في "رحيم"، أكد أن سيناريو المسلسل مكتوب بطريقة جيدة ومختلفة واصفًا إياه بأنه "مكتوب حلو"، إلى جانب فريق العمل والقائمين عليه كمخرجه محمد سلامة والمؤلف محمد إسماعيل وشركة الإنتاج القائمة على العمل.

وشدد رياض على أن جميع العوامل السابقة شجعته على المشاركة في المسلسل.

"رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يشارك ياسر جلال في بطولة المسلسل، كل من اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وكارولين عزمي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد رياض عن "رحيم": مختلف و"مكتوب حلو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - ياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس فيلم العيد
التالى أخبار الفن - انضمام آندى بين وجيمس رانسون لفريق عمل الجزء الثانى من IT