اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead

 

 

أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead
أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 07:33 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعدت شبكة AMC خطة دعائية كبيرة للترويج لموسم تاسع جديد من مسلسل الأكشن والرعبThe Walking Dead، بعد تدنى مستوى مشاهدات الموسم الثامن الذى انتهى مارس الماضى.

الخطة التى تعدها الشبكة من المرجح أن تشمل الكثير من المواقع الإلكترونية والجلسات الافتتاحية للمسلسل التى يحضرها نجوم العمل فى الكثير من المهرجانات.

الموسم الثامن خالف التوقعات التى أعدتها شبكة AMC والتى كانت تطمح فى الوصول إلى 20 مليون مشاهد، ولكن حبكة المسلسل التقليدية والروتينية وعدم استثمارها فى الأحداث والكتابة للموسم الجديد هى أبرز أسباب عدم جذب المشاهد وارتفاع نسب المشاهدة.

تدور أحداث المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من تأليف تشارلى أدرلارد، وإخراج إرنست آر ديكرسون، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لورى هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - عمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FM
التالى أخبار الفن - عمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبت