اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين

 

 

أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين
أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 07:39 مساءً

اللوتس الاخبارية - يشارك فيلم "بلاش تبوسني" في الدورة الـ 21 من مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين (من 16 وحتى 25 يونيو)، وذلك بحضور مخرجه أحمد عامر ومحمد مهران.

ويُعرض الفيلم 5 مرات ضمن فعاليات المهرجان، حيث ترشح لثلاث جوائز جائزة اختيار الجمهور، وجائزتي وسائل الإعلام لأفضل فيلم وأفضل صانع أفلام ضمن أسبوع "الحزام والطريق"، الذي أُطلق مؤخرًا كبرنامج دائم في المهرجان.

وكان "بلاش تبوسني" حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج "ليالٍ عربية"، كما حصل الفيلم على تنويه خاص في الدورة الأولى من مهرجان جونيه السينمائي الدولي، وشارك أيضًا في مهرجان طرابلس للأفلام ومهرجان ميامي السينمائي كما عُرض في سينما متروبوليس بلبنان.

الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة عليه، وهو بطولة ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بلاش تبوسني يُشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي بالصين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - الشرطة تعرف أوصاف عاكف وتعرض صورته بالتليفزيون بالحلقة 19 من «كلبش 2»
التالى أخبار الفن - جواسيس وعملاء وخونة فى مسلسلات رمضان أبرزهم دانا حمدان وعمرو وهبة