الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة

 

 

أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة
أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:25 صباحاً

اللوتس الاخبارية - مع حلول عيد الأضحي المبارك و ذبح الأضحية وتوزيع لحومها علي المحتاجين يتذكر أهل الفن تلك الذكريات التي ظلت محفورة في اذهانهم الي الآن.

وفي احد الحوارات الفنية وعن اهم ذكرياتها عن خروف العيد قالت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز :"كنت أخاف جدا من الخروف ولا استطيع مطلقا حضور عملية الذبح وما يتبعها من سلخه وتقطيعه .. لااستطيع ان اراه وهو يقاوم الجزار للاستعداد للدبح وكان والدي يصر ان احضر تلك الطقوس .. وفي إأحد المرات صمم والدي أن أقف واشاهد الخروف وهو يدبح وإلا سوف يحرمني من شراء ملابس العديد الجديدة ولكني لم استطع ايضا ان احقق رغبة والدي ورفضت حضور عملية الذبح وبالتالي حرمت من شراء ملابس العيد الجديدة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - خروف العيد يحرم الفنانة سميرة عبد العزيز من الملابس الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - محمد حماقي لجمهوره: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك
التالى أخبار الفن - سما المصري: «بعيد مع الدبان في بلطيم شاطئ الشعبيين»