الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى

 

 

أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى
أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حرصت الراقصة الأرمينية صافيناز على تهنئة متابعيها ومحبيها بعيد الأضحى، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت صافيناز صورتها وعلقت عليها، قائلة: «عيد أضحى سعيد عليكو».

وفي سياق آخر، تشارك صافيناز في سباق العيد بفيلم "أمان ياصاحبي" مع الفنان سعد الصغير ومحمود الليثي، وتم طرحه بالسينمات مساء أمس.

وتدور أحداث الفيلم حول مطربين يعيشان بشارع محمد علي وظروفهما المادية والاجتماعية ليست على ما يرام، فيأتي صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما، وبالفعل يتعرفان عليهما باسم الحب؛ ولكن يدخلان في صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث في صراعات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو.. بوسي تشارك جمهورها لحظة ذبح الأضحية
التالى أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا