الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا

 

 

أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا
أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 08:54 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو قصير، للحظة استقبال الجمهور له، أمس الخميس، في سينما مول مصر.

وعلق "رمضان"، على الفيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "بعد مشاهدة الكنز أمس وسط الجمهور الغالي.. فيلم يليق بحجم صناعه وتشرفت بوجودي وسط هؤلاء النجوم الكبار الموهوب أوي محمد سعد والجميلة هند صبري والرائع أحمد رزق والرائعة روبي والموهوب هيثم أحمد زكي والموهوب أحمد حاتم وعبد العزيز مخيون ومحي إسماعيل والرائع هاني عادل والمتألقة أمينة خليل وبشكر كل من شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعتنا".

يذكر أن فيلم "الكنز"، من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد وأمينة خليل، وهند صبري ومجموعة كبيرة من النجوم، تأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج محمد صبرى وإخراج شريف عرفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد رمضان عن «الكنز»: كل اللي شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - صافيناز تهنئ متابعيها بعيد الأضحى
التالى أخبار الفن - شاهد حسام داغر يلتقى الليثى وبيومى فؤاد أثناء أدائه مناسك الحج