اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نجمات هوليوود فاجأن جمهورهن بخسارة وزنهن بعد الولادة بفترة قصيرة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نجمات هوليوود فاجأن جمهورهن بخسارة وزنهن بعد الولادة بفترة قصيرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:15 مساءً

في هوليوود يبدو أن النجمات يضعون معدلا معينا لوزنهن قبل الظهور في أي مناسبة أو حفل كبير، لكن عندما يحدث الحمل يتركوا أنفسهن لكسب الوزن من أجل صحة الجنين، لكن بمجرد الولادة يبدأن في ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية الصحية والصارمة للعودة إلى وزنهن الطبيعي.

وإليكم أشهر نجمات هوليوود فاجأن جمهورهن بخسارة وزنهن بعد الولادة بفترة قصيرة:
dbab4e5903.jpg
1. كايلي جينر:
ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر بعد ولادتها بأسبوعين كأنها لم تكن حاملا على الإطلاق حيث استطاعت خسارة جزء كبير من وزنها الزائد خلال الأسبوعين.
470805eb06.jpg
2. كيم كارداشيان:
أعطت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لنفسها مهلة 3 أشهر فقط حتى تعود إلى جسدها المثالي، وبالفعل استطاعت أن تظهر بعد ولادتها بثلاثة شهور وقد خسرت أكثر من 30 كيلو من وزنها.
a6006d8e98.jpg
3. بلاك تشينا:
استطاعت النجمة الأمريكية بلاك تشينا أن تستعيد رشاقة جسدها وتنقص وزنها بمقدار 10 كيلو جرامات بعد مرور 10 أيام فقط من وضع طفلتها الثانية "دريم" من خطيبها نجم تليفزيون الواقع الأمريكي روب كارداشيان، حيث شوهدت وقد خسرت الكثير من وزنها أثناء تجولها مع طفلها.
0460df2ec5.jpg
4. جينفر لوبيز:
استطاعت النجمة الأمريكية الشهيرة جينفر لوبيز أن تتخلص من أكثر من 25 كيلو جرام أثناء حملها في طفليها التوءم خلال 4 أشهر من التدريبات وتنظيم الطعام الصحي.
fa1c09a2d7.jpg
5. ميلا جوفوفيتش:
زاد ون النجمة الشهيرة ميلا جوفوفيتش لأكثر من 30 كيلو عند حملها في ابنتها الأولى لكنها استطاعت بالتدريبات وتنظيم طعامها وتحاملها على نفسها أن تخسر هذا الوزن في 5 أشهر فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نجمات هوليوود فاجأن جمهورهن بخسارة وزنهن بعد الولادة بفترة قصيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نجمات هوليوود فاجأن جمهورهن بخسارة وزنهن بعد الولادة بفترة قصيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الفن - مايا مرسي ضيفة أسامة كمال في «مساء DMC».. الليلة
التالى أخبار الفن - حفل «عيد الحب» يجمع رامي صبري والعسيلي وبوسي